1. علاج الافرازات المهبلية عند البنات و المتزوجات و س...
  2. علاج الارق وقلة النوم بالاعشاب 
  3. التخلص من الكرش نهائيا وصفات للتخسيس اقوى وصفة لشد...
  4. وصفات لزيادة الخصوبة عند المراة حساب فترة الخصوبة ...
  5. تقشير الوجه بالمنزل طريقة تقشير البشرة و تقشير الج...
  6. كريم للشمس طريقة اختيار افضل واقى للشمس المناسب ...
  7. تصغير الفم طبيعيا وصفات و خلطات لتصغير الشفايف الك...
  8. طريقة استخدام حبوب الخميرة للتسمين للجسم و الوجه و...
  9. فوائد الخميرة للبشرة و طريقة استخدامها للتسمين حبو...
  10. فوائد حبوب الزنك للجسم و البشرة طريقة استخدام فيتا...
  11. طريقة رسم الحنة للجسم بالصور طريقة عمل الحنة لليد ...
  12. وصفات مغربية لعلاج تساقط الشعر طبيعيا و خلطه سريعة

6 تعليقات

  1. انا بنت وعمرى 33 عاما... اعاني من افرازات بنية اللون واحيانا مع دم ، وذلك بعد الدورة الشهرية باسبوع، وتستمر هذه الإفرازات لمدة عشرة ايام كل يوم لمدة ساعة او ساعتين .. ارجو مساعدتي .. لانني مقبلة على الزواج .. ولا ادري ما هو الحل .. ارجو منكم المساعدة .. الله يستر عليكم

    ردحذف
  2. حبيبتى الافرازات البنية دى ممكن تكون دم استحاضة بس لازم تذهبى للطبيبة قبل الزواج علشان تنظم لك الدورة قبل الزواج علشان باذن الله بعد الزواج يحصل الحمل بسرعة والف مبروك وان شاء هتكونى عروسة زى القمر يوم فرحك

    ردحذف
  3. انا متزوجة مند خمس سنوات لم يحدت حمل تنزل مني افرازات بنية قبل الدوة 5 ايام من بعد تجي الدورة هل هدا سبب تاخر حملي

    ردحذف
  4. أنا آنسة عمري 27 سنه تنزل لي افرازات بكثره تكون بيضاء اللون ورائحتها كريهه بستخدم غسول كيرفري ب تختفي الرائحة لمدة ساعتين وبترجع مرة ثانيه ..
    فقلت اكيد الالتهاب سببه ..

    ردحذف
  5. السلام انا اعاني من افرازات لونها بني و هدا حدث بعد الدورة الشهرية ارجوا منكم المساعدة ...

    ردحذف
  6. انا بنت عندها 17 سنه عندها افرارزات بيضاء بس ساعات بتبقى بكيمه كبيرة وحكة واحيانا تتحول للون الاخضر او الاصفر مش عارفة اية دا غير كدة احيانا بيبقى ف الم اسفل الرحم كدة مش عارفة اية السبب والعلاج اية ارجو الرد سريعا

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم