طريقة استخدام الاثمد للشعر طريقة عمل الأثمد كحل ال...
فوائد الماش للتسمين و لتسمين الخدود و للنفاس
فوائد الترمس المر للشعر للبشرة للتخسيس لازالة الشع...
خلطات لتطويل شعر الاطفال كيفية تطويل شعر الاطفال ا...
وصفات للشعر لتطويل الشعر لتمليس الشعر للشعر المصبو...
علاج نحافة الوجه طبيعيا الدكتور عادل عبد العال تكب...
ماسك للوجه لتوحيد لون البشرة خلطات لتوحيد لون الجس...
علاج الثالول طريقة ازالة الثالول بالاعشاب و اهم اس...
تجميل الوجه بدون عمليات التجميل طريقة توسيع العيون...
التخلص من الكرش نهائيا وصفات للتخسيس اقوى وصفة لشد...
وصفات لزيادة الخصوبة عند المراة حساب فترة الخصوبة ...
تقشير الوجه بالمنزل طريقة تقشير البشرة و تقشير الج...
كريم للشمس طريقة اختيار افضل واقى للشمس المناسب ...
تصغير الفم طبيعيا وصفات و خلطات لتصغير الشفايف الك...
طريقة رسم الحنة للجسم بالصور طريقة عمل الحنة لليد ...
اسهل طرق تفتيح الشعر الطبيعية بالاعشاب المنزلية لش...
زيت جوز الهند فوائد جوز الهند للبشرة و الشعر اقوى ...
فوائد جوز الهند اهم واحلى فوائد ماء جوز الهند للبش...
فوائد الماء للجسم فوائد الماء للبشرة واهم فوائد شر...
تفتيح الشفايف بالمنزل اقوى خلطة لتفتيح الشفاه

13 تعليقات

  1. شكرا شكرا شكرا لاهتمامك بسؤالى والرد عليه

    ردحذف
  2. طريقة كحل الاثمد كثير عجبتنى

    ردحذف
  3. معلومات جيدة استفدت منكم جزاك الله خير..وزينك بالايمان والجمال....اختك هدى

    ردحذف
  4. السلام عليكم .. اشكركم جدا ع هذا الموضوع الرائع وانا كنت ابحث طريقة طحن الاثمد للشعر والحمدلله لقيته عندكم.. وسؤالي هو انا صار عندي حالة فراغات في شعري بسبب مرض مزمن ولم يفلح معي الادويه فهل استفيد منه ؟ واصحيح يقولون لونه الحجر الاثمد الاصلي هو مائل للاسود؟وشكرا جزيلا

    ردحذف
  5. هو يلزم ماء زمزم اصل انا فى مصر
    كنت عايزة استفسر عن كده

    ردحذف
  6. هو بعا الافضل ماء زمزم بس مفيش مشكلة ممكن تستخدمى مياه معدنية لانها انقى طبعا من ماء الحنفية

    ردحذف
  7. انا فى مصر و مش عارفة اجيب الحجر منين

    ردحذف
  8. مرحبا انا حبيت اسال عن حجر الاثمد سالت عليه بالسعودية ما في غير جااهز... وانابدي اياه ضروري لو سمحتي ساعديني وازا بتعرفي محل عطاار بالسعوودية ومحل مشهوور بيعرفو الكل ومضمون يبيع الحجر رجائا احكيلي

    ردحذف
  9. بالنسبة لفراغات الشعر ممكن تستفاد من الاثمد فى علاجها بس لو كان التساقط بسيط ولم يصل لدرجة مرضية بمعنى ان لو تساقط الشعر عندك مرضى وزايد جدااا يجب الاسراع باستشارة الطبيب

    ردحذف
  10. فى مصر هتلاقيه فى محلات العطور والاعشاب الكبري

    ردحذف
  11. حبيبتى انتى ممكن تشتري حجر الاثمد من عبدالصمد القرشي

    ردحذف
  12. هل يوجد الاثمد في الجزائر

    ردحذف
  13. اسلام عليكم ورحمة الله نشكر صاحب وصفة الاثمد مع الليمون لانبات الشعروجزاه الله خير فلقد استخدمت الطريقه ونجحت نجاح باهر في اقل من اسبوعين عندما كنت اضع مزيج الكحل مع اليمون واغسل راسي في الصباح اجد المسامات قد تفتحت ونبت الشعر ووصفتها لكثير من اصدقائي ولكم جزيل الشكر

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم