1. الحمل بعد النفاس كيف يحدث حمل بعد الاربعين يوم من ...
  2. تنعيم شعر الاطفال المجعد طبيعيا خلطة لتنعيم الشعر ...
  3. خلطات للجسم بعد الحمام المغربي لتوحيد لون الجسم
  4. الخلطة الهندية للتفتيح والتبيض افضل خلطات هنديه لل...
  5. علاج رائع لتسوس الاسنان اسباب تسوس الاسنان عند الا...
  6. فوائد الزعتر للشعر للتساقط و لتطويل الشعر ماء الزع...
  7. طريقة مجربة لعلاج سلس البول عند الشباب عند النساء ...
  8. عصير الكيوى والاناناس للتخسيس و للتنحيف التنحيف بع...
  9. زبدة الشيا للشعر التالف والمتقصف والجاف بعد الصبغة...
  10. طريقة التورتة طريقة عمل تورتة الشيكولاتة للشيف حسن...
  11. طريقة وضع مكياج السهرة احلى مكياج للكريسماس بالشرح...
  12. اقوى خلطة مجربة لتطويل الشعر بشكل رهيب
  13. اقوى ماسكات لتفتيح البشرة و ازالة البقع السوداء ن...
  14. افضل كريم للبشرة للترطيب و التنعيم
  15. ماء الورد للبشرة للتفتيح و التنعيم طريقة عمل ماء 
  16. طريقة صبغ الشعر بالحنة فى المنزل بالصور اى لون

17 تعليقات

  1. هل من الممكن حدوث حمل خلال الاربعين يوم الاولى بعد الولاده
    برجاء الرد فى اسرع وقت من فضلكم

    ردحذف
  2. انا اخت حبوب تنشيف الحليب وبنتي عمرها سنه وكل شي عندي تمام بس مدري ليش لين الحين ماصار حمل

    ردحذف
  3. انا ولدت من 50 يوم وارضع ابني رضاعة طبيعية وما استخدمت أي وسيلة لمنع الحمل ممكن يصير حمل؟ وسؤال اخر ابني يعاني من امساك من حوالي 25 يوم كل 4 او 5 ايام اعطيه تحميلة غليسيرين ليخرج لوحده ما يقدر يخرج حليبي السبب؟ وهل التحاميل مضرة عالمدى الطويل؟ وشكرا

    ردحذف
  4. ممكن الست تحمل في الرضاعة بدون اي وسيلة منعوهي في فترة النفاس حوالي 17 يوم

    ردحذف
  5. انا امراة عمري 25 سنة انجبت طفلا وتوفي الطفل بعد اربعة ايام من الولادة..واليوم لي شهرين من تاريخ الولادة ولم تنزل علي الدورة الشهرية.الى الان..واجريت فحص الحمل وكان سلبيا..وهورمون الحليب بنسبة طبيعية لدي .وانا الان حائرة هل من الممكن حدوث حمل ؟واذا كنت حامل متى من المحتمل ان يظهر الفحص موجبا سواء بالدم او بالادرار؟ اتمنى لك صاحبة خبرة ان تفيدني وجزاكم الله خيرا.

    ردحذف
  6. السلام عليكم
    انا ولدت منذ ثلاث اشهر ولم تأتى الدورة حتى الان وانا اقوم بارضاع طفلى بصفة مستمرة .. وقمت باجراء بعض التمارين الرياضية كمحاولة لاستعادة وزن الجسم الطبيعى لكن فوجئت بنزول قطرات دم وتوقفت بعدها مع وجود مغص يشبه مغص الدورة الشهرية .. فهل هذا دليل على انه يوجد حمل .. وشكرا

    ردحذف
  7. حبيبتى المفروضما يحصلش علاقة بعد الولادة بين الزوجين الا بعد مرور الاربعين وطبعا لازم قبل الاربعين تكونى ذهبتى للطبيب وحددتى وسيلة مناسبة لمنع الحمل لتتفادى حدوث اى حمل فى هذه الفترة

    ردحذف
  8. حبيبتى بالنسبة لتاخر الانجاب بعد ولادة الطفل الاول فده بيكون امر اعتيادى بيكون احيانا بسبب اضطراب الهرمونات وعلاجه بيكون سهل جدا وبسيط بس لازم يكون تحت الاشراف الطبي

    ردحذف
  9. انا عايزة اتاكد ان بعد الولادة ومع الرضاعة لو حدث الجماع هل هناك خوف من حدوث حمل

    ردحذف
  10. حبيبتى الله يكون فى عونك ويعوضك عن فقد مولودك خير ويرزقك بالذرية الصالحة وبالنسبة لسؤالك فطالما اجريتى تحليل دم وكانت النتيجة سلبية فده معناه عدم وجود حمل لان تحليل الدم بيكون دقيق جدااااا واحسن وقت تجري فيه تحليل لمعرفة الحمل يكون بعد تاخر الدورة الشهرية شهر عن ميعادها وان شاء الله لما يحدث حمل تخبرينا علشان نفرح معاكي

    ردحذف
  11. حبيبتى انتى المفروض تذهبي للطبيب حتى تطمنى على نفسك وتعرفى سبب نزول الدم ده وعلشان يساعدك فى اختيار وسيلة منع الحمل المناسبة ليكي ومعافية ان شاء الله

    ردحذف
  12. طبعا ممكن يحدث حمل بعد الولادة وخصوصا لو مش بتاخدي وسيلة مناسبة لمنع الحمل لان الرضاعة لا تصلح كمانع للحمل مثل ما يعتقد البعض

    ردحذف
  13. ما هي وسيلة منع الحمل الامنه خلال فترة الرضاعه

    ردحذف
  14. بعد الاربعين جائتنى الدورة وغابت فى الشهر اللى بعدة مع العلم انى عملت تحليل الحمل المنزلى وكانت النتيجة سالب هل من الممكن ان اكون حامل

    ردحذف
  15. اريد الحمل بعد النفاس مباشرة لان جنيني توفى في الشهر التاسع وانا عمري 39

    ردحذف
  16. لو سمحتي انا بعد الأربعين جاتني دورة وحصل جماع بعدها مباشرة رغم انو كنا مستخدمين العزل الخارجي ورضاعتي لطفلي طبيعه وصناعية لن صدري مايكون فيه أغلب الأوقات هل ممكن يحدث حمل رغم أني بعد الجماع اخذت حبوب منع الحمل

    ردحذف
  17. أنا ابنى توفا في الشهر السابع واريد الحمل بعد الاربعين يوم مباشره متى يحدث التبويض ومتى يجب الحمل

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم